TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"زين" تُطلق العلامة التجارية "بيدي" في البحرين

"زين" تُطلق العلامة التجارية "بيدي" في البحرين
خلال حفل إطلاق العلامة التجارية
زين
ZAIN
-1.27% 468.00 -6.00

الكويت – مباشر: أطلقت شركة زين فينتيك -ذراع خدمات التكنولوجيا المالية لمجموعة الاتصالات المتنقلة "زين"- علامتها التجارية الجديدة "بيدي" لحلول التمويل الشخصي المصغر في مملكة البحرين؛ وفق بيان، اليوم الأحد.

وكشفت الشركة أن إطلاق العلامة التجارية "بيدي" يمثل خطوة مهمة لعملياتها، التي تسعى من خلالها إلى دفع الشمول المالي في المملكة، وإحداث ثورة في النظام البيئي للتكنولوجيا المالية على مستوى أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا.

يوفّر تطبيق "بيدي" حلول مالية رقمية مبتكرة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وشروط وضوابط مصرف البحرين المركزي خلال دقائق معدودة على الهواتف النقالة؛ إذ بإمكان العملاء التقدم للحصول على تمويل مصغر من التطبيق بكل سهولة وسلاسة، والحصول على الموافقة بشكل فوري على طلب التمويل.

ويقدم التطبيق محفظة خدمات مبتكرة تمتد إلى ما هو أبعد من التمويل الاستهلاكي المصغر؛ إذ يوفر خدمات المدفوعات والتحويلات وبطاقات الائتمان.

بدوره قال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر الخرافي إن التوسع في خدمات التكنولوجيا المالية المبتكرة يسهم بشكل كبير في تعزيز الشمول المالي.

وتابع أنه يدفع بتطوير النظام البيئي الرقمي في أسواق المنطقة، حيث باتت هذه الخدمات تمثل رافداً مهماً لتحسين الرفاه الاقتصادي والاجتماعي، وتعزيز أهداف التنمية المستدامة.

وبين أن إطلاق العلامة التجارية (بيدي) لخدمات التمويل الفوري المصغر لأول مرة في البحرين، خطوة كبيرة في رؤية زين الاستراتيجية لتوسيع ريادتها الإقليمية في أسواق المنطقة في مجالات التكنولوجيا المالية، وتلبية أنماط الاستهلاك، ومواكبة الاحتياجات السوقية الناشئة التي فرضتها الابتكارات الرقمية.

وكانت "زين" قد حققت خلال التسعة الأشهر الأولى من 2023 أرباحاً صافية بقيمة 172 مليون دينار، بنمو 13% عن قيمتها بالفترة ذاتها من عام 2022.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صدور حكم لصالح "أجيليتي" ضد العراق

أرباح "الصالحية" ترتفع 10% في 2023 والتوزيع نقدي ومجاني

"التجارة" تُعلن أسعار تداول الذهب في الكويت